واصل نصر حسين داي سلسلة نتائجه الايجابية بقيادة المدرب بلال دزيري حينما فاز على حامل اللقب وفاق سطيف ( 1-2) مساء هذا الجمعة بملعب 8 ماي 1945 في لقاء مقدم عن الجولة الـ 28 من الرابطة المحترفة الأولى ، بينما عادا اتحاد بلعباس بالزاد كاملا من بولوغين بعد تغلبه على مولودية الجزائر بالنتيجة نفسها (1-2) ليقترب أكثر فأكثر من تحقيق البقاء قبل خوضه نهائي كأس الجمهورية.

وسجل هدفي النصرية في معقل النسر السطايفي كلا من أحمد قاسمي في الدقيقة الـ 27  إثر غلطة فادحة من حارس وفاق سطيف زغبة، ليعمق عبد الرؤوف شويطر الفارق  بعد 5 دقائق من بداية الشوط الثاني بعد لقطة جماعية أبدع فيها اشبال دزيري ، فيما سجل بانوح هدف الوفاق في الدقيقة الـ 88 .

وكاد حراق أن يعمق الفارق بعد تنفيذ ركلة حرة ارتطمت بالعارضة الأفقية لحارس الوفاق زغبة قبل دقائق عن نهاية اللقاء.

وارتفع رصيد النصرية التي لم تنهزم في 21 مقابلة إلى 48 نقطة لتنفرد بالريادة بفارق نقطتين عن الرائد شباب قسنطينة الذي سيواجه لحساب الجولة ذاتها شبيبة القبائل على ملعب الشهيد حملاوي الجمعة المقبل، بينما تجمد رصيد الوفاق عند الـنقطة الـ 39 في المركز السابع .

وفي لقاء  ثاني مقدم عن الجولة الـ 28 ،فاز فريق اتحاد بلعباس على مضيفه مولودية الجزائر بهدفين مقابل هدف واحد (1-2) على ملعب عمر حمادي ببولوغين .

وافتتح أشبال شريف الوزاني باب التسجيل عن طريق نبيل مترف مولود في الدقيقة الـ 15 قبل أن يعدل  وليد درارجة مهاجم مولودية الجزائر في الدقيقة الـ  57 عن طريق ضربة جزاء، وبعد دقيقتين فقط من تعديل النتيجة  باغت عامر بوقطاية دفاع العميد وحارسه فريد شعال بقذفة من خط الـ 18 متر معلنا هدف الفوز في الدقيقة الـ 59 لينتهي اللقاء على النتيجة ذاتها.

وارتقى فريق اتحاد بلعباس إلى المركز الـ 9  في سلم الترتيب برصيد 35 نقطة ولم يعد يفصله عن البقاء سوى 3 نقاط .

ويعتبر هذا الفوز جد معنوي لأبناء المكرة الذي يستعدون لمواجهة شبيبة القبائل في نهائي كأس الجمهورية المقررة في الفاتح ماي الداخل  بملعب 5 جويلية.

النتائح الفنية لمباراتي يوم الجمعة:

وفاق سطيف     – نصر حسين داي      1-2

مولودية الجزائر – اتحاد بلعباس            1-2

— السبت, 28 ابريل 2018 :

-الجزائر (ملعب عمر حمادي) : اتحاد الجزائر – مولودية وهران

— الجمعة 4 ماي 2018 : 

— قسنطينة (ملعب الشهيد حملاوي ) : شباب قسنطينة – شبيبة القبائل

— الجزائر(ملعب اول نوفمبر 1954): اتحاد الحراش   – شبيبة الساورة

— المدية(ملعب امام الياس)     : أولمبيك المدية  – اتحاد البليدة   )

— الجزائر( ملعب 20 اوت 1955)  : شباب بلوزداد   – نادي بارادو

— ببسكرة (ملعب العالية )  : اتحاد بسكرة     – دفاع تاجنانت

كل المبارات تلعب على الساعة الرابعة زوالا (16:00)