توج فريق الناحية العسكرية الثانية بكأس دورة  الأبطال الوطنية العسكرية للكرة الطائرة لموسم 2017-2018, التي احتضنتها قاعة  المركب الرياضي الجهوي العسكري بالناحية العسكرية الثانية (وهران) ما بين 23 و  25 أبريل.

وبسط فريق الناحية العسكرية الثانية سيطرته على المنافسة من خلال فوزه  بلقاءاته الثلاثة, حيث جمع تسع نقاط, فيما جاء فريق الناحية العسكرية الأولى  ثانيا بست نقاط متبوعا بفريق الناحية العسكرية الخامسة بثلاث نقاط, بينما حل  فريق قيادة الدرك الوطني رابعا وأخيرا بدون رصيد.

ويعد هذا التتويج الأول لفريق الناحية العسكرية الثانية, في منافسة تميزت  بمستوى فني “جد مقبول”, حسب مدرب هذا الفريق أحمد شارف, الذي اعتبر بأن مستوى  بعض المباريات “كان أحسن من بعض مقابلات البطولة الممتازة لدى المدنيين”.

ذات الرأي ذهب إليه قائد الفريق, بلال رفاد, الذي أرجع الأمر إلى كون “الفرق  المشاركة تضم في صفوفها لاعبين ينشطون في أندية القسم الممتاز”.

واختتمت التظاهرة بحفل رسمي أشرف عليه رئيس أركان الناحية العسكرية الثانية  اللواء سعيد بوسنة, نيابة عن قائد الناحية العسكرية الثانية تم خلاله توزيع  الميداليات والكؤوس على المشاركين.

واغتنم اللواء بوسنة الفرصة كي يشكر الرياضيين على المجهودات المبذولة طيلة  المنافسة, مشيرا إلى أن “القيادة العامة للجيش الوطني الشعبي تولي أهمية بالغة  للرياضة العسكرية”.