حددت شركة استغلال الترامواي (سيترام) مواقيت جديدة لمواعيد رحلات الترامواي بكل من الجزائر العاصمة و ولايتي وهران و قسنطينة لتتناسب مع احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان الكريم , حسبما جاء يوم أمس الاحد في بيان للمؤسسة.

وأوضح البيان ان انطلاق اول قاطرة من محطتي  “العناصر”  و” درقانة وسط”  بالعاصمة سيكون في الساعة السابعة صباحا, بينما يكون موعد اخر قاطرة من “العناصر” في الساعة الواحدة و النصف ليلا و موعد اخر قاطرة من “درقانة وسط” على الساعة 00:14 د, فيما تتوقف الخدمة وقت الافطار من الساعة 20:10 الى 20:40 دقيقة.

و بالنسبة لترامواي ولاية وهران فيكون انطلاق اول قاطرة من محطتي “السانية” و “سيدي معروف” على الساعة السابعة صباحا, بينما يكون موعد اخر قاطرة من ذات المحطتين عند الساعة 00: 54 دقيقة ,  فيما تتوقف الخدمة وقت الافطار من الساعة 20:15 الى 20:45 دقيقة.

و بخصوص ترامواي قسنطينة فقد تم ضبط مواعيد اول قاطرة بالنسبة لمحطتي “الزواغي سليمان” و “عبد المالك رمضان” على الساعة السابعة صباحا , و يكون موعد اخر قاطرة  من ذات المحطتين على الساعة الواحدة ليلا , على ان تتوقف الخدمة وقت الافطار من 19:55 دقيقة الى الساعة 20:25 دقيقة, حسب البيان.