راؤول

كشف أسطورة كرة القدم الإسبانية والهداف التاريخي لفريق ريال مدريد راؤول غونزاليس أنه تلقى عرضين في وقت سابق من الغريم الأزلي برشلونة، لكنه رفض الفكرة بشكل قاطع.

وأوضح راؤول، مهاجم السد القطري الحالي، في تصريحات لمجلة (وورلد سوكر): “عندما كنت في صفوف الريال، عرض عليّ البرصا الانتقال إليه مرتين، لكن بصفتي مدريدي أصيل لم أحبذ فكرة اللعب هناك أبدا، مدريد هي مدينتي، ولدت هناك أنا وعائلتي، شقيقي وشقيقتي وجميع أصدقائي في مدريد”، كما اعترف “روح البلانكو” بأنه تلقى أيضا ثلاثة عروض من يوفنتوس الإيطالي، لكنه أجاب بالرفض مبينا “لم أكن أريد العيش في تورينو”.

وعن رحيله عن الريال بعد 16 موسما بقميصه، أوضح “كنت في حاجة للتغيير، لمغامرة جديدة، اتخذت القرار بنفسي قبل أشهر من وصول مورينيو، تحدثت معه في هذا الشأن حين وصل مدريد، وقد كان لطيفا للغاية معي”.

وفيما يتعلق باستبعاده من قبل المدرب السابق لمنتخب إسبانيا لويس أراغونيس قبل أورو 2008، التي توج بها الماتادور، قال راؤول “لقد قرر عدم التعامل معي، هذه هي الحياة وهذه هي كرة القدم، كان طبيعيا في ظل وجود لاعبين آخرين جيدين، لقد استمتعت باللعب مع المنتخب لعشرة أعوام، والآن أشعر بالسعادة بسبب انجازات المنتخب الأخيرة، ما حققوه أمر رائع، أتمنى أن تتوج إسبانيا بمونديال البرازيل، سيكون إنجازا تاريخيا”.